مفوضية البقاع

لقاء لقيادات المناطق في بعلبك حضره المفوض العام القائد قاسم عبيد

أقامت جمعية كشافة الرسالة الإسلامية مفوضية البقاع لقاءً لقيادات المناطق في بعلبك حضره نائب القائد العام القائد قاسم عبيد ، نائب المفوض العام القائد عبدو صيدح ومفوض الرقابة والإرشاد القائد علي شحادة ومفوض البقاع القائد فؤاد حسن .
القى مفوض البقاع كلمة رحب خلالها بالحضور مؤكداً على ضرورة العمل على إقامة الأنشطة الصيفية في جميع الأفواج إن كان على مستوى الأندية الصيفية أو أندية الفتيات كما عرض موضوع التدريب الصيفي وإقامة مركزي للتدريب في المفوضية .
بعدها عرض بعض الأفكار التي يمكن إقامتها في عاشوراء مؤكداً على ضرورة إقامة مجالس فتية سيد الشهداء وفتيات العقيلة والمسيرات والمشهديات في الأفواج والمناطق .
كما عرض موضوع إقامة حفلات تكليف للزهرات في المناطق .
بعدها تحدث نائب المفوض العام حول أهمية العمل الكشفي الذي يمثل العمل الجهادي خاصة ما يحيط بمجتمعاتنا من آفات ومخاطر وضرورة الإلتزام بنهج أهل البيت (ع) وتعاليمهم من خلال تقديم أنشطة هادفة .
ثم كانت كلمة للمفوض العام عرض خلالها أفكار خاصة حول برنامج الجمعية للأنشطة الصيفية خاصة الأندية الصيفية والمخيمات التدريبية والرحلات وضرورة الإستفادة من المجموعة القصصية “سبحان من أعزنا بك” من خلال تحويلها لمشهديات تعرض في الأفواج خاصة في شهر الإمام الصدر .
كما شدد على ضرورة العمل داخل المنطقة كفريق متجانس والتواصل الدائم مع الأفواج لتذليل العقبات التي تواجه العمل الكشفي واللقاء الدائم معهم والحضور في الأنشطة والتكامل التام مع التنظيم مؤكداً على ضرورة إنجاز سجل القيد العام للقادة والدفاع المدني والمسعفات وأفراد الجوالة والدليلات .
في الختام إنقسم المجتمعون حسب الأمانات بإجتماعات خاصة للتشاور والتحضير للأنشطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى