مفوضية جبل عامل

جمعية كشافة الرسالة الإسلامية تتسلّم سيارة إسعاف في قبريخا

أقامت جمعية كشافة الرسالة الإسلامية حفل تسلّم سيارة إسعاف مجهّزة لمركز قبريخا التطوّعي في جمعية الرسالة للإسعاف الصّحي – الدفاع المدني بحضور مفوّض جبل عامل القائد الحاج قاسم حيدر على رأس وفد من المفوّضية والمسؤول التنظيمي للمنطقة الخامسة الحاج يحيى جابر ونائب رئيس بلدية قبريخا سلمان سلمان وأعضاء من المجلس البلدي وفعاليات اختيارية وتربوية واجتماعية وحشد من الأهالي وقيادات وعناصر حركية وكشفية ودفاع مدني .
وقد تحدّث في الحفل المسؤول التنظيمي لشعبة قبريخا الحاج حسين زهوي مستهلّاً بالعزاء لصاحب العصر والزمان الإمام المهدي المنتظر (عج) بشهادة جدّه الإمام الحسين (ع) وشهداء كربلاء .
مثنياً على دور الكشاف والدفاع المدني في جميع المحطات وبالأخص في هذه الحرب التي تستهدف جنوبنا الحبيب حيث يقتحمون لهيب الحرائق وبين شظايا وركام غارات الطائرات على القرى الصامدة لاسيما المتاخمة للحدود مع فلسطين المحتلة .
وتوجّه لأصحاب الأيادي البيضاء بالشكر والتقدير بقوله :” من لا يشكر المخلوق لا يشكر الخالق ” . متمنّياً لهم التوفيق والسداد وسعة الرزق لمدِّ يد العون والمساعدة والمؤازرة في شتّى المجالات وبالأخص المجالين الانساني والصحي .
وللأهالي الصامدين الصابرين توجّه بالقول : ثبّتكم الله وحماكم وأعطاكم المزيد من القوة الإيمانية والعقيدة الحسينية .
وفي الختام تمّ تسليم مفاتيح سيارة الاسعاف الى قيادة فوج الكشاف والدفاع المدني في قبريخا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى