مفوضية جبل لبنان

سهرة نار بمناسبة عيد المقاومة والتحرير وولادة الإمام الصدر في المنطقة الثانية

في أجواء عيد المقاومة والتحرير وولادة الإمام الصدر أقامت كشافة الرسالة الإسلامية، مفوضية جبل لبنان، المنطقة الثانية، فوج أهل البيت (ع) القماطية وبمشاركة فوج الإمام علي الرضا (ع) كيفون سهرة نار كشفية في بلدة القماطية، حضرها المسؤول التنظيمي للمنطقة الثانية الدكتور عماد غملوش وأعضاء قيادة المنطقة، قيادة المنطقة الكشفية وقيادات الأفواج، ولجنة شعبة القماطية وحشد من الأهالي.
سبق السهرة مسيرة رمزية من مكتب الفوج الى مكان اقامة السهرة، شاركت فيها كافة الوحدات الكشفية وتقدمتها الفرقة الموسيقية وقيادة الفوج .

افتتحت السهرة برقصة النار لفرقة الكشافة وعشيرة الجوالة، وعرف للحفل القائد يعقوب علوية، و تخلله كلمة حركة أمل القاها المسؤول التنظيمي للمنطقة الدكتور عماد غملوش، الذي توجه بالشكر لكافة الكشفيين والكشفيات وللأهالي على حضورها ودعمهم، مؤكدا على أهمية العمل الكشفي في المرحلة الحالية في ظل ما يمر في الوطن، تلاها كلمة كشافة الرسالة الإسلامية القاها القائد ربيع حرب.
وتخلل السهر مجموعة من السكتشات الهادفة حول مواضيع كشفية ودينية وعن سيرة الشهداء، وقصيدة عن الإمام الصدر لفرقة المسعفات، كما تخللها منورة للدفاع المدني عن انقاذ مصاب بحادث صدم وانقاذ جريح من داخل سيارة.
واختتم الحفل بمجموعة من الأناشيد والصرخات الكشفية والصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى