مفوضية بيروت

مفوضية بيروت في كشافة الرسالة الإسلامية نظمت ورش عمل لقيادات الأفواج حول المناهج الكشفية والتوعيه المجتمعية

استكمالاً للورش التخصصية واستعداداً للموسم التدريبي الصيفي “خير العمل ٢٠٢٤”، نظمت مفوضية بيروت في كشافة الرسالة الاسلامية ورش عمل تربوية تخصصية في المناهج والبرامج الكشفية إضافة إلى ورش توعوية من مخاطر الإدمان على الألعاب الإلكترونية والتدخين والمخدرات ، استهدفت قادة الافواج وقيادات الوحدات الكشفية وقادة الدفاع المدني والمسعفات
والقادة الإداريين في المناطق والأفواج.
حضر اللقاء نائب المسؤول التنظيمي لإقليم بيروت الأخ السيد مجتبى مرتضى والأخو مسؤولي المناطق الحركية المفوض العام للجمعية الحاج قاسم عبيد على رأس وفد من القادة في المفوضية العامة.
افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم مع المسعف هادي خشيش ومن ثم كلمة لمفوض بيروت القائد حيدر بداح أثنى فيها على جهود القادة التي يبذلونها في الأفواج والمناطق والمفوضية.

وبعدها كلمة أقليم بيروت مع السيد مجتبى محاكياً الشباب الرسالي المقاوم حول التحديات التي يواجهها المجتمع، ومنوهاً بالدور الذي يقوم به أبناء الجمعية في صيانة المجتمع من كل المخاطر التي تتهدد وطننا، داعيا القادة إلى أن يكونوا شموعا وكوادر كما أرادهم الإمام موسى الصدر .

وقد توزع الحضور على مجموعات عمل متخصصة تمحورت حول العمل بالمناهج الكشفيه، واعداد البطاقة الفنية للانشطة الكشفية العامة و كيفية العمل على الملفات الادارية و و المراسلات تطويرها
واختتم اللقاء بمراسم انزال العلم ونشيد الوداع.

مفوضية_بيروت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى