مفوضية جبل عامل

مؤسسات أمل التربوية – ثانوية الشهيد محمد سعد سلّمت حصص غذائية لوحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات صور وكشافة الرسالة الاسلامية – مفوضية جبل عامل

مؤسسات أمل التربوية – ثانوية الشهيد محمد سعد سلّمت حصص غذائية لوحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات صور وكشافة الرسالة الاسلامية – مفوضية جبل عامل

أطلقت إدارة ثانوية الشهيد محمد سعد مبادرة جمع التبرعات من التلامذة لتقديم المساعدة للنازحيين من القرى المتاخمة الحدودية اللبنانية عربون عن التضامن الدائم مع المقاومة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وفي مبنى الثانوية تسلم مدير إدارة وحدة الكوارث في إتحاد بلديات قضاء صور مرتضى مهنا ومفوض جبل عامل في جمعية كشافة الرسالة الإسلامية قاسم حيدر وأعضاء خلية الأزمة في الكشاف الحصص الغذائية من مدير الثانوية محمد العبد بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للثانوية وعدد من طلاب وتلامذة الثانوية.

وألقى مهنّا كلمة تقدم فيها بالشكر والامتنان لادارة الثانوية على هذه المبادرة الانسانية الفعلية والتي تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن.

بدوره حيدر ألقى كلمة اشار فيها الى اهمية هذه المبادرة من طلاب ثانوية الشهيد القائد محمد سعد وابناء الامام القائد السيد موسى الصدر حيث المواطنية الصالحة والمقاومة جزأ اساسي من تعاليم هذا النهج والعقيدة التي يرعاها دولة الرئيس نبيه بري.

وختم العبد بكلمة اعتبر فيها ان مبادرة التلامذة هي شعور حقيقي بالمسؤولية الانسانية والوطنية تجاه اهلنا في غزة والجنوب وخاصة تجاه النازحيين وهو ليس جديد على من ينتمي الى مدرسة الشهيد محمد سعد ان يبادر الى هذا العمل واني باسم الثانوية وطلابنا ومدرسينا والهيئة الادارية اتقدم بالشكر للسادة في إدارة الكوارث والكشاف على متابعة حاجات النازحين واوضاعهم في منطقة صور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى